ألعاب

مدرب الشرطة: إنجاز البطولة العربية لم يكٍ صدفة

اشاد المدرب المساعد لفريق الشرطة العراقي حسين عبد الواحد، بالمستوى الذي ظهر به فريقه في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وقال عبد الواحد في تصريح لوكالة آخر الأخبار للانباء إنه “عشت برفقة زملائي في الكادر التدريبي بنادي الشرطة وتحديداً المدرب احمد صلاح 13 شهراً من الصراع الكبير مع الزمن من أجل تأسيس فريق يمتلك القدرة على المنافسة على جميع الأصعدة بالرغم من كل المطبات”.

وأوضح أن “مشكلات وحلول لأيام وأيام كنت أعود بها برفقة الكابتن أحمد صلاح للبيت للناقشها حتى ساعات الصباح الأولى بعد الانتهاء من اجتماعات للكادر التدريبي مع الإدارة لايجاد الحلول لبعض المشكلات التي تواجهنا وإغلاق ملفاتها قبل ان تظهر للعيان وتتداولها وسائل الإعلام للحفاظ على وحدة الفريق”.

وتابع: “بعد التتويج بالدوري لم أنشر أي شيء لأنني كنت أعي إن الفرحة الكبرى ستكون بتقديم مستوى يليق باسم نادي الشرطة بصورة خاصة والكرة العراقية على العموم لنؤكد للجميع أن ما حققناه لم يكن مجرد صدفة بل إنه جاء وفق خطة عمل واستراتيجية موضوعة”.

وودع الشرطة العراقي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال بعد خسارته أمام النصر السعودي 1-0 في نصف نهائي المسابقة يوم الأربعاء الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى