أخبار

رئيس نقابة الصحفيين العراقيين فرع الديوانية،يستقبل عضو لجنة الثقافة والاعلام النيابية

وكالة اخر الاخبار/ علي الاحمد

رئيس نقابة الصحفيين العراقيين فرع الديوانية الأستاذ أحمد الشيباني،يستقبل عضو لجنة الثقافة والاعلام النيابية، النائبة نور نافع الجليحاوي.
بحضور الهيئة الادارية وعدد من اعضاء النقابة،استقبل رئيس نقابة الصحفيين العراقيين فرع الديوانية الاستاذ احمد الشيباني في مقر النقابة النائبة نور نافع الجليحاوي عضو لجنة الثقافة والاعلام النيابية لغرض تبادل تهاني العيد، والحديث حول الاوضاع العامة للمحافظة ودور الاعلام ومجلس النواب في معالجتها.

وتحدث الشيباني مع الجليحاوي حول امكانية التعاون و الوصول الى المعلومات المطلوبة لانجاز المحتوى الصحفي وفق المعايير المهنية.وخاصةً مايتعلق بملفات الفساد وموازنة المحافظة والمشاريع للفترة الماضية ليتسنى للصحفيين/ات انجاز تقاريرهم الصحفية بناءً على معلومات صحيحة ودقيقة لغرض كشفها امام الرأي العام ومحاسبة المقصرين من قبل الجهات المعنية.

من جانبها ابدت الجليحاوي استعدادها التام لتسهيل عمل الصحفيين/ات في المحافظة وتزويدهم بالملفات والمعلومات اللازمة بما يحقق المصلحة العامة للمحافظة.

واشارت الجليحاوي الى انها على تواصل مباشر ودائم مع عدد من الصحفيين/ات في المحافظة وسبق وان زودتهم بمصادر معلومات رسمية تخص عدة شرائح في المجتمع .

واتفق الطرفان على وضع آلية عمل من شأنها تمكين الصحفيبن/ات من الوصول الى المعلومات والحصول على الوثائق والبيانات ضمن الاطار القانوني الذي يكفل حرية العمل الصحفي وحق الحصول على المعلومة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى